جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
«الحرس الوطني» تعلن توافر وظائف شاغرة

«الحرس الوطني» تعلن توافر وظائف شاغرة

07-09-1442 06:59
صدى تبوك - متابعة

أعلنت وزارة الحرس الوطني، توافر عدد من الوظائف الشاغرة على بند التشغيل والصيانة، والكثير منها لحاملي مؤهل الثانوية فما دون.

وشمل الإعلان وظيفة (مهندس مدني) مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال، وذلك للرجال والنساء ـ (فني إلكترونيات) لحاملي دبلوم صناعة وتحكم، شريطة خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ (مشرف سلامة وصحة مهنية) على أن يكون المتقدم حاصلًا على الدبلوم في ذات المجال، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس التخصص.

ومن بين الوظائف المطلوبة (مأمور مستودع) للحاصلين على دبلوم إدارة مستودعات، مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال ـ وظيفة عامل من الحاصلين على الشهادة الابتدائية.

وأكدت الوزارة أن يكون المتقدم (سعودي الجنسية ـ العمر لا يقل عن 18 عامًا ولا يزيد على 40 عامًا ـ اجتياز المقابلة الشخصية ـ اجتياز الكشف الطبي، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ، ولم يحكم عليه في حد أو قضية مخلة بالشرف والأمانة ـ ألا يكون محالًا على التقاعد من أي جهة حكومية).

وأكدت الوزارة، أن الخبرات السابقة بالقطاع الخاص يجب أن تكون في طبيعة عمل الوظيفة، وأن يتم إثباتها بشهادة مصدقة من الجهة التي عمل بها المتقدم، وأن تكون موثقه ببيان الاشتراك بالتأمينات الاجتماعية مع إحضار تقرير من التأمينات يغطي مدة الخبرة بالكامل.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم استبعاد طلب التوظيف حال عدم تحديد الوظيفة المراد التقدم عليها أو في التقدم على أكثر من وظيفة، مشترطة أن يكون المتقدم مسجلًا في برنامج ساعد للباحثين عن العمل لمن يحمل مؤهل الثانوية فما دون.

يبدأ التقديم من اليوم الأحد حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 1442/07/20هـ الساعة 11.59 مساءً.

طريقة التقديم:
- من خلال الرابط التالي
اضغط
هنا

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1608


خدمات المحتوى





تقييم
2.13/10 (36 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.