جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
وزارة الموارد البشرية تطلق حملة لتوطين مراكز الاتصال

وزارة الموارد البشرية تطلق حملة لتوطين مراكز الاتصال

12-25-1442 12:57
صدى تبوك - متابعة

أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حملة إعلامية للتعريف بقرار توطين خدمة العملاء عن بعد وذلك لتوظيف الشباب من الجنسين، ضمن سعودة الوظائف التي تعمل عليها الوزارة.

يأتي ذلك بعد دخول قرار توطين خدمة العملاء في المهن والوظائف التي تقدم في مراكز الاتصال لخدمة العملاء عن بُعد، في المملكة العربية السعودية، حيز النفاذ يوم الأحد الماضي، وذلك بعد أن أصدر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، قرارا بتوطين خدمة العملاء العاملين "عن بعد"، في فبراير الماضي، والذي يقضي بقصر الاستعانة بالعاملين السعوديين من خلال التعاقد المباشر أو غير المباشر.

وتهدف حملة توطين خدمة العملاء عن بعد إلى التعريف بأبعاد القرار على الشركات والأفراد، مثل تنظيم مجال خدمة العملاء عن بعد ومميزاته، والآثار الإيجابية التي سيحققها في سوق العمل للقطاع الخاص والأفراد، ورفع عدد المستفيدين من الشركات والمنشآت المعنية بالقرار، وذلك من خلال تحفيزهم لتوطين مجال خدمة العملاء عن بعد.

وتستهدف الحملة القطاعين العام والخاص والأفراد، حيث تشارك في الحملة عدة جهات حكومية وخاصة وحسابات متنوعة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. في حين يستهدف قرار توطين مراكز خدمة العملاء عن بُعد جميع المهن والوظائف التي تقدم في مراكز الاتصال لخدمة العملاء عن بعد من خلال الهاتف، أو البريد الالكتروني، أو وسائل الدردشة، أو وسائل التواصل الاجتماعي والتفاعل المباشر وغيرها لتقديم خدمة العملاء عن بعد، وذلك لتمكين وتوفير فرص عمل محفزة للسعوديين في مختلف مناطق المملكة، ورفع مستوى مشاركة الشباب من الجنسين في سوق العمل بالإضافة إلى ضمان حماية بيانات العملاء.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 162


خدمات المحتوى





تقييم
3.14/10 (36 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.